Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أمثلة التسويق لشركة خدمات الرعاية المنزلية

عند تسويق خدمة الرعاية المنزلية ، من المهم الوصول إلى أفراد العائلة الذين سيدفعون مقابل الخدمة على مستوى عاطفي. يجب على المرء استخدام وسائل مختلفة للقيام بذلك ؛ البرامج الحوارية الإذاعية ، وملفات podcast ، ومقاطع فيديو YouTube ، ومشاركات المدونات ، ومواقع الويب، شركة نقل الاثاث بالقاهرة ، إلخ. فيما يلي بعض الأمثلة التي قد تساعدك في وضع إستراتيجية التسويق على مستوى الجائزة.

أولاً ، أود أن أشير إلى مقدمة افتتاحية قصيرة ؛ خطاب 20 ثانية – حتى لو كنت تتحدث ببطء. يجب عليك توصيل هذه الرسالة بشغف عاطفي. يمكنك استخدامه لشرح خدماتك لأي شخص في أي وقت – في غرفة تجارة الخلط ، ويؤدي اجتماع النادي ، نادي الخدمة المحلية أو قبل خطاب حول الموضوع.

نحن نساعد كبار السن على البقاء في منازلهم بالشيخوخة بكرامة – نقوم بإعداد وجبات الطعام ، والتقاط الأشياء من المتجر ، ودفع كبار السن إلى الطبيب ، والصيدلة ، وصالون الشعر ، أو المقهى.

نذكّر كبار السن عندما يحين وقت تناول الأدوية ، ومساعدتهم على تناول أشياء شخصية جدًا مثل الاستحمام. هدفنا هو توفير الرفقة والمساعدة ومنع السقوط والتنظيف قليلاً حول المنزل – صنع الأسرة والمساعدة في الغسيل.

أمثلة التسويق لشركة خدمات الرعاية المنزلية

ترى ، نحن نريد أن نضع “رعاية” مرة أخرى في صناعة الرعاية في المنزل. كبار السن لدينا ليسوا عملاء ملتقطين لاستخراج رسوم باهظة – كبار السن هم أناس حقيقيون يستحقون الأفضل. سنكون جميعًا كبارًا يومًا ، وحان وقت التغيير.

فريقنا من المتخصصين في الرعاية يجعل كل هذا ممكنا ، ولدينا بعض من أفضل العملاء في العالم ، ونحن نشكرهم على جعلنا رقم واحد في مقاطعة – وهذا ما يجعل عملنا مجزيا للغاية.

كما ترون من خلال هذه الأمثلة فى شركات نقل الاثاث بمصر الجديدة ، يجب أن يكون الحوار حولهم ، زبائنك ، وليس عنك أو شركتك. الكثير من الشركات تفوت الفرصة للتحدث مع عملائها المحتملين ، وبدلاً من ذلك ينتهي الأمر بالحديث عنها ، وتخبرهم عن مدى روعتها. هذا ليس ضروريًا ، يحتاج العملاء إلى معرفة ما يوجد لهم ولماذا يجب عليهم اختيارك. آمل أن يكون هذا مساعدتك في إستراتيجيتك التسويقية عبر الإنترنت.

لانس وينسلو كاتبة محتوى على الإنترنت متخصصة في العلامات التجارية والتسويق. بصفته صاحب امتياز سابق ، كان يتشاور مع الشركات النامية.

 

اترك رد