Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

7 نصائح للبدء من المنزل الى المنزل الجديد

0 6

مع توفر فرص العمل عن بعد والشباب للعمل في مختلف المجالات على الإنترنت لمساعدة الشركات والمؤسسات والأفراد الذين يحتاجون إلى خدماتهم ، فإن العمل من المنزل أمر شائع وهناك الآلاف من الناس حول العالم يعملون من منازلهم ، إما من غرف النوم وغرف المعيشة أو حتى المطبخ ، بغض النظر عن ما هو مهم هو تقديم العمل الجيد والالتزام.

ولكن لرفع الجودة التي تقدمها في عملك سواء في التدوين ، التسويق ، تحرير المحتوى ، إدارة الموقع ، المحاسبة عن بعد ، التصميم ، التطوير ، البرمجة … إلخ ، هناك العديد من النصائح التي نقدمها لك للعمل من المنزل وتحقيق أفضل النتائج .

في هذه المقالة سنلقي نظرة على سبع نصائح أساسية لتحقيق أفضل النتائج الممكنة ، والتي تأتي نتيجة لتجربة العديد من الناجحين ، بما في ذلك المسوق الشهير زاك جونسون ، الذي عمل من منزله لمدة 20 عامًا ونجح في بناء شخصية علامة وتحقيق نجاح كبير على شبكة الإنترنت.

الترفيه المنفصل والعمل

كثير من الناس الذين يسمعون عن العمل عبر الإنترنت والعمل من المنزل ، تخيلوا أنه يوفر لهم الحرية الكاملة لفعل أي شيء ولعب الكثير مع القليل من العمل وتحقيق الآلاف من الدولارات في الشهر ، أكثر من الأستاذ والموظف الحكومي وحتى موظفي الشركات الكبيرة فعل.

في الواقع ، يمكنك أن تجعل آلاف الدولارات شهريا ولكن إذا كنت تفصل بين الترفيه والعمل ، فإن العمل الحر هو التزام بالجودة ومواعيد التسليم ، ونحن جميعا لدينا مشاكل في هذا المستوى ومن الجيد أن نصلح الخطأ ونمضي قدما .

إذا جمعت الترفيه والعمل ، فقد حان الوقت لفصلهما. يمكنك تعيين ساعات العمل للتركيز ، والتنفيذ ، والإنتاج ، وساعات الترفيه حيث يمكنك الذهاب إلى ممارسة الرياضة ، والذهاب إلى السينما والتسوق والمشي وغيرها من الأنشطة.

أحد الحلول هو فصل مكان العمل عن مكان النوم ، أو الطعام ، أو المطبخ ، أو ضوضاء التلفزيون ، أو مكان التجمع العائلي.

النظافة من الايمان

واحدة من أكثر المشاكل شيوعا للعمال في هذا المجال هي أن مكاتب العمل متسخة. قد يكون جهاز الكمبيوتر مغبرًا والأرفف هي نفسها ، وينطبق الشيء نفسه على شاشة الكمبيوتر ولوحة المفاتيح. يمكنك العثور على الكثير من الأكواب والكؤوس القذرة التي تستهلك أثناء العمل.

إذا كنت تعاني من هذه المشكلة ، فيجب عليك على الأقل الالتزام بتنظيف المكتب والمناطق المحيطة به يوميًا قبل بدء العمل ، أو يمكنك استئجار خادم أو خادمة للقيام بذلك نيابة عنك.

المكاتب المتسخة غير صحية ولا تشجع العمل ويمكن أن تتحول إلى أماكن مزعجة ومتشائمة وكسولة كذلك.

الرياضة ضرورية

في الواقع ، فإن لياقة أولئك الذين يجلسون لساعات طويلة في المكاتب للعمل تتدهور بشكل رهيب مع مرور السنين ، وعلامات هذا الانخفاض تزيد من الوزن الزائد وأيضاً الحصول على بطن مشدود أكبر.

بشكل عام ، يبدو أن الشخص لديه جسم مترهل غير صحي ولا علاقة له بالرياضة ، وهو حاجز نفسي وصحي.

في هذه الحالة ، من الضروري ممارسة الرياضة يوميًا ، حتى لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم ، سواء كان المشي أو الجري أو أي نشاط رياضي آخر يعجبك. لارتكاب ، من الأفضل المشاركة في نادي رياضي أو الاتفاق مع صديق مقرب.

أو يمكنك إحضار صالة رياضية بدنية إلى منزلك مرة أو مرتين في الأسبوع ، الأمر الذي سيكلفك بعض المال ولكنه جيد بالنسبة لك.

البقاء في المنزل مؤلم بشكل دائم

بالنسبة للعمال المنزليين ، شركات نقل الاثاث بمدينة نصر لديهم المزيد من القدرة على البقاء في المكاتب والمنازل ، وتجنب الخروج والخروج وغيرها من الأنشطة التي تتطلب الخروج.

ولكن على المستوى النفسي للبقاء في المنزل بشكل دائم دون الخروج مرة واحدة في الأسبوع يؤثر على الاكتئاب الفردي ويجعله يدور في دائرة من الأمراض العقلية ، بما في ذلك الشعور بالعزلة والقلق والفوبيا الاجتماعية.

لذا يجب على الأقل الخروج إما للتسوق أو المشي لمسافات طويلة ومقابلة الأصدقاء وممارسة التمارين الرياضية في الخارج كما قلنا في الفقرة السابقة.

هذه أيضًا فرصة لتنفس الهواء والاستفادة من أشعة الشمس المفيدة للبشرة وجسم الإنسان ، وكذلك الاحتكاك مع طبيعة العالم بدلاً من العيش معزولًا

الالتزام … الالتزام

أسوأ شيء في العمل من المنزل هو صعوبة تلبية جداول العمل التي وضعتها لنفسك ، البرنامج اليومي والخطة الشاملة.

هذا بالطبع يؤثر على الإنتاجية وبالتالي التأخير في طلبات الشركات والأفراد الذين يتعاملون معهم ، مما يعني الكثير من الفوضى والضمير ، خاصة إذا كانت الطلبات كثيرة ومتنامية من أفراد آخرين.

ما تحتاج إلى معرفته في هذا العمل هو أنك المدير وبالتالي أنت تراقب نفسك ، انخفاض الإنتاجية ، تصحيح الأخطاء ، تصحيح نفسك ، تحسين سياستك ، وما يجب أن تعرفه لن يكون مثاليًا في هذا المجال ولكنك يمكن أن تصل إلى مستوى ممتاز من التنفيذ والالتزام. يمر من خلال العديد من تحسينات الجدول اليومي استنادًا إلى التجارب السابقة ويسرد المهام التي تريد تنفيذها في اليوم.

بدلة العمل أو الملابس

من أجل أن يشعر بعض ص اضافية

اترك رد