التنقل عبر الريف: هل يجب أن تقود السيارة أم تطير؟

التنقل عبر الريف: هل يجب أن تقود السيارة أم تطير؟

إذا كنت تتنقل في جميع أنحاء البلاد ، فأنت في تجربة العمر! وعلى الرغم من أن مثل هذه الخطوة الكبيرة هي بالتأكيد سبب للإثارة ، فقد تؤدي أيضًا إلى إثارة مشاعر الإرهاق والتوتر. بعد كل شيء ، لا تحتاج فقط إلى حزم أمتعت أسرتك بأكملها (ويعرف أيضًا باسم الحياة) ، ولكن عليك أيضًا أن تقرر كيف تصل بنفسك إلى منزلك الجديد – عند الانتقال عبر البلاد ، هل يجب عليك القيادة أو الطيران؟

سيكون لقرارك تداعيات على كيفية سفرك وأيضًا على ما إذا كنت قد قررت قيادة سيارتك أو شحنها .

إذن كيف يمكنك معرفة ما يجب فعله؟

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان الطيران أو القيادة عبر البلاد هو الأفضل ، فإليك 5 أسئلة لطرحها على نفسك.

1. هل أنت في عجلة من أمرك؟

إذا كنت في عجلة من أمرك ، فلا شك في أن الطيران أسرع. يمكنك الوصول إلى وجهتك في غضون ساعات ، بدلاً من أيام أو حتى أسابيع.

2. من معك؟

إذا كنت بمفردك ، فإن السفر بالطائرة أو القيادة هو مسألة تفضيل شخصي. (على الرغم من أنك إذا كنت تخطط للقيادة لمسافات طويلة بمفردك ، ضع في اعتبارك أنه يمكن أن تشعر بالوحدة). ومع ذلك ، إذا كنت مع أطفال ، فمن المحتمل أن يكون الطيران خيارًا أفضل – بينما قد تواجهك ساعات قليلة من الصعوبة ، فإنها لا تستغرق سوى بضع ساعات. تستغرق القيادة عبر البلاد حوالي 5 أيام إذا كنت تقود 7 ساعات في اليوم – هذا كثير من الساعات! وإذا كنت تقود أقل ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول.

3. ما هو أرخص؟

إذا كنت تتنقل مع عائلة بأكملها ، فقد تكون تذاكر الطائرة باهظة الثمن. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى شحن سيارتك ، إلى جانب جميع متعلقاتك الأخرى ، والتي ستضيف إلى مجموعك. من ناحية أخرى ، إذا كنت تقود السيارة ، فأنت بحاجة إلى دفع ثمن الوقود والطعام والسكن لمدة 5 أيام على الأقل ، والتي يمكن أن تضيف الكثير. إذا كانت التكلفة مهمة بالنسبة لك ، فستحتاج إلى القيام ببعض الواجبات المنزلية لمعرفة الخيار الأقل تكلفة حقًا.

4. هل تبحث عن تجربة؟

الطيران ممتع ، لكن لا يوجد شيء يضاهي القيادة عبر البلاد. التخطيط لمسارك والتوقف على طول الطريق هو بالتأكيد تجربة لن تنساها أبدًا. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أنك تريد تجربة القيادة عبر البلاد ، فتحقق من رقم 5 قبل الالتزام.

5. هل أنت واقعي بشأن قدراتك؟

لا تحتاج فقط إلى امتلاك القدرة الجسدية على القيادة لمدة 7-9 ساعات يوميًا عندما تقوم بحركة عبر البلاد ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى امتلاك القدرة العقلية والعاطفية. يتضمن ذلك الطاقة والصبر والوقت لتخطيط مسارك وخط سير الرحلة. إذا لم يكن لديك ما يلزم للتخطيط بشكل صحيح ، فقد تصبح القيادة عبر البلاد كارثة بدلاً من التجربة الرائعة التي تريدها. لذا كن واقعياً عندما يتعلق الأمر بآمالك وقدراتك ، وخطط وفقًا لذلك.

أنت فقط من يقرر

في النهاية ، أنت فقط من يقرر ما إذا كان عليك القيادة أو السفر بالطائرة عند التنقل عبر الدولة. وبينما قد تشعر بمشاعر غامرة بغض النظر عن الخيار الذي تختاره ، ضع في اعتبارك أن الهدف النهائي يستحق ذلك. الهدف النهائي هو بدء حياة جديدة في منزلك الجديد.

التعليقات مغلقة.