كيفية البحث عن شقق للإيجار في مدينة جديدة

كيفية البحث عن شقق للإيجار في مدينة جديدة

يمكن أن يكون الانتقال إلى العمل مرهقًا بدرجة كافية دون الحاجة إلى محاولة العثور على شقة للإيجار أيضًا. قد لا تعرف كيفية العثور على شقة في مدينة لا تعيش فيها بعد ، ولكن لا تقلق من أن الأمر ليس بهذه الصعوبة بمجرد أن تعرف ما الذي ينطوي عليه الأمر.

سلح نفسك بهذه النصائح الذكية للبحث عن شقة لمسافات طويلة ، وسرعان ما ستخرج “البحث عن شقة” من قائمة مهامك.

1. كن محددًا في ما تريد

قبل أن تبدأ في البحث عن شقة لمسافات طويلة ، يجب أن تعرف نوع الشقة التي تبحث عنها. كلما كانت المعايير أكثر تحديدًا التي يمكنك التوصل إليها كان ذلك أفضل. سيساعد ذلك في تضييق نطاق نتائج البحث بمجرد بدء البحث عبر الإنترنت. هل تريد استوديو أم غرفة نوم أم غرفتين نوم؟ ما الذي يمكنك دفعه بشكل مريح مقابل الإيجار كل شهر؟ هل تحتاج إلى مبنى صديق للحيوانات الأليفة؟

2. فكر في الموقع

يكون تحديد الموقع أصعب قليلاً إذا لم تكن على دراية بالمدينة التي تنتقل إليها. اسأل الأصدقاء والعائلة الذين يعيشون هناك للحصول على المشورة بشأن أفضل الأحياء للعيش فيها والتي يجب تجنبها. الإنترنت هو أيضًا صديقك ، يمكنك معرفة الكثير عن سوق تأجير المدينة من المنتديات والمدونات عبر الإنترنت.

3. ما هي المدة التي تستغرقها الرحلة؟

إذا كنت تعرف المكان الذي ستعمل فيه ، فيمكنك استخدام ذلك كقاعدة مركزية لتقرير المسافة التي تريد أن تعيش فيها. إذا كنت ترغب فقط في المشي لمدة 15 دقيقة أو أقل للعمل ، فقم بفحص الأحياء المجاورة ، وخريطة Google للطريق الذي تسلكه. إذا كنت لا تمانع في العيش بعيدًا واستخدام وسائل النقل العام ، ففكر في حركة المرور في ساعة الذروة وكيف سيؤثر ذلك على أسلوب حياتك.

4. استخدام مواقع الشقق على الإنترنت

بمجرد معرفة نوع الشقة التي تريدها ومقدار الإيجار الذي يمكنك تحمله وعدد من المواقع التي تعجبك ، ابدأ البحث عن شقتك عبر الإنترنت عن شقق للإيجار بأسعار معقولة تقع ضمن معاييرك. سيعطيك هذا فكرة جيدة عما هو متاح. إذا لم يُرجع بحثك العديد من النتائج ، فقد تحتاج إلى توسيع معايير البحث الخاصة بك عن طريق إضافة عدد قليل من المواقع أو زيادة الإيجار الشهري.

5. جدولة الزيارة

من الجيد أن ترى شقة بنفسك قبل التوقيع على أي شيء. إذا كان لديك متسع من الوقت ، فقم بتحديد موعد يومين لزيارة المدينة وإعداد عروض للشقق. تأكد من التقاط الكثير من الصور واختبار التجهيزات والأجهزة. يمكن أن تكون هذه أيضًا فرصة جيدة لمقابلة زملائك في العمل الجدد واطلب منهم النصيحة بشأن أفضل الأماكن للإيجار حيث سيكونون على دراية بالمنطقة.

6. استخدم وكيل

إذا لم يكن من الممكن الزيارة شخصيًا ، فيمكن لوكيل العقارات المحلي مساعدتك ، على الرغم من أنه قد يتعين عليك دفع رسوم ثابتة تبلغ بضع مئات من الدولارات مقابل خدماتهم. يمكن للوكيل أيضًا تقديم دورة تدريبية مكثفة في المدينة ، حيث سيكون لديهم معرفة محلية بوسائل الراحة وخيارات النقل والأنشطة الترفيهية المعروضة. سيرسل لك الوكيل الجيد صورًا لشقق محتملة للإيجار وقد يقوم بجولة بالفيديو داخل الشقة وحول المبنى.

7. كن مستعدا للتحرك بسرعة

سواء كنت تزور شخصيًا أو تستخدم وكيلاً ، فمن الجيد أن يكون لديك جميع مستنداتك بالترتيب وأموال الإيداع جاهزة للذهاب. سيتم اقتناص الشقق ذات الأسعار المعقولة بسرعة لمعرفة المعلومات التي يتوقعها المالك وتجهيزها لتسليمها أو إعطائها لوكيلك مسبقًا.

8. خيارات المدى القصير

إذا كنت تشعر أن هناك الكثير من الالتزام لتوقيع عقد إيجار لمدة ستة أشهر متتالية ، ففكر في خيار قصير الأجل مثل الإيجار الفرعي أو Airbnb. هذا يزيل الضغط الفوري عن العثور على مكان للعيش فيه وسيمنحك الوقت للاستقرار في المدينة. يمكنك بعد ذلك البحث عن شقة في وقت فراغك في عطلات نهاية الأسبوع.

هذا هو الرهان الأكثر أمانًا إذا كنت قادمًا من خارج الولاية بدون وظيفة ، لأنه يمنحك أكبر قدر من المرونة. لكن هذا يعني أنك ستحتاج إلى الانتقال مرتين عندما تجد مكانًا دائمًا للعيش فيه.

9. كن منظمًا

بمجرد العثور على شقة رائعة في مدينة جديدة ، حان الوقت للتنظيم والبدء في التفكير في عملية التعبئة . إذا لم تكن شقتك مفروشة بالكامل ، هل لديك ما يكفي من الأثاث والأجهزة ومعدات المطبخ والبياضات لجعل شقتك الجديدة ملائمة للعيش أو أنك تفتقر إلى الضروريات الأساسية؟ ألق نظرة على قائمة التحقق الخاصة بشقتنا الجديدة ، لمعرفة ما إذا كان لديك كل ما تحتاجه للوصول إلى الأرض في مدينتك الجديدة.

التعليقات مغلقة.