Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تاريخ صناعة الأثاث المنزلي

0 14

تاريخ صناعة الأثاث يتأثر هيكل وشكل المكتب بفكر الإدارة بالإضافة إلى مواد البناء وقد يشمل المكتب أو لا يتضمن الجدران أو الحواجز. تستمد كلمة المكتب من الكلمة officicial اللاتينية ومكافئتها باللغات المختلفة وبالأخص اللغة الرومانسية. ومن المثير للاهتمام أن هذا لم يكن بالضرورة مكاناً ، لكن “المكتب” كان غالباً متنقلاً في نطاق الكوادر البشرية أو حتى الفكرة المجردة عن وظيفة رسمية مثل السلطة القضائية. إن البيروقراطية الرومانية المعقدة نسبياً لا تضاهي قروناً في الغرب بعد سقوط روما ، حتى مع العودة الجزئية إلى الأمية ، بينما حافظ الشرق على ثقافة إدارية أكثر تعقيداً في ظل الحكم البيزنطي والإسلام.

تاريخ صناعة الأثاث غالبًا ما كانت مكاتب العصور الكلاسيكية القديمة جزءًا من مجمع أحد القصور أو المعبد الكبير. كان هناك عادة غرفة حيث تم الاحتفاظ ورق البردى وأداء الكتبة. النصوص القديمة التي تشير إلى عمل الكتبة تشير إلى وجود مثل هذه “المكاتب”. وأحيانًا ما تسمى هذه الغرف “بالمكتبات” من قبل علماء الآثار والصحافة العامة لأنها تربط بين البردي والأدب. في الواقع ، كانت هذه الغرف مكاتب حقيقية لأن الغرض من ورق البردى هو الاحتفاظ بالسجلات والوظائف الإدارية الأخرى مثل المعاهدات والمراسيم ، وليس كتابة أو الاحتفاظ بالشعر أو الأعمال السردية الأخرى.

قبل الثورة الصناعية

شهدت العصور الوسطى العليا (1000-1300) صعود مكتب المحفوظات ، الذي كان عادة المكان الذي كتبت فيه معظم الرسائل الحكومية والذي تم فيه تمرير القوانين في إدارة المملكة. غالبًا ما تحتوي غرف المكتب على جدران مليئة بالفتحات المصممة للحفاظ على الورق المطوي لحفظه أو للإشارة إليه عند الحاجة ، والذي كان مقدمة لعمل رفوف الكتب. لم يؤد إدخال الطباعة خلال عصر النهضة إلى تغيير هذه المكاتب الحكومية المبكرة بشكل كبير.

تظهر الرسوم التوضيحية لفترة ما قبل الصناعة ، مثل اللوحات الزيتية أو الأنسجة المشوهة ، عادةً السمات الشخصية أو سلاسل النسب الخاصة بمكاتبها ، والتي تتعامل مع حفظ السجلات أو كتابتها على القوائم الورقية. ظهرت جميع أنواع الكتابة مختلطة في هذه الأشكال المبكرة من المساحات المكتبية. شركات نقل اثاث بالهرم ؛ قبل اختراع المطبعة وبعده ، كان هناك غالبًا خط رفيع جدًا بين المكتب الخاص والمكتبة الخاصة ، لأن الكتب كانت تقرأ أو تكتب في نفس المكان على نفس الطاولة أو الجدول ، والمحاسبة العامة والخاصة أو الخاصة كانت هناك رسائل أيضا.

مميزات تاريخ صناعة الأثاث المنزلي

كان أول ظهور للنسخة الإنجليزية للكلمة خلال القرن الثالث عشر عند الإشارة إلى وظيفة تنطوي على واجبات (مثل الوظيفة …). يبدو أن جيفري تشوسر هو أول من استخدم هذه الكلمة في عام 1395 ليعني مكان العمل في حكايات كانتربري (حكايات كانتربري).

عندما أصبحت التجارة التجارية هي النظرية الاقتصادية المهيمنة في عصر النهضة ، كان المتداولون يميلون إلى القيام بأعمالهم في نفس المباني ، والتي قد تشمل مبيعات التجزئة والمتاجر وأعمال المكاتب. خلال القرن الخامس عشر ، وصلت الكثافة السكانية في العديد من المدن إلى المستوى الذي استخدمت فيه المباني القائمة بذاتها من قبل التجار للقيام بأعمالهم ، ولكن كان هناك تمييز ناشئ بين استخدامات الكنيسة والحكومة / الاستخدامات التجارية لهذه المباني. [1]

اترك رد