اختيار أفضل شركة للنقل لمسافات طويلة

اختيار أفضل شركة للنقل لمسافات طويلة

لن تقوم بتوظيف أي شخص فقط من الشارع لنقل أسرتك عبر البلاد ، فأنت واضح في هذا القدر – ولكن كيف يمكن للمرء أن يجد بالضبط أفضل شركات النقل لمسافات طويلة وسط جميع الخيارات المدرجة على الإنترنت؟ هم كل ادعاء أنهم الأفضل، لذلك فمن الأفضل أن يكون مرجعية صلبة من المعايير التي يمكن أن تساعدك على التخلص من حثالة راف وإيجاد فريق من المحرك لمسافات طويلة الذي سيجعل عملكم عملية ممتعة. إليك ما يجب أن تبحث عنه.

هل المحرك الخاص بك شركة راسخة وذات خبرة؟

أفضل مشغلي المسافات الطويلة لم يحصلوا على هذا النحو بين عشية وضحاها – لقد أمضوا سنوات في ضبط عمليتهم ، وتدريب موظفيهم ، والتخلص من “أخطاء التعلم” المبكرة هذه. عندما يتعلق الأمر بالتحركات بين الدول ، فهناك عدد غير قليل من التفاصيل الإضافية التي تحتاج الشركة إلى أخذها في الاعتبار والتي لا تشارك في خطوة محلية. عبور حدود الدولة ، على سبيل المثال ، يتطلب تراخيص وأعمال ورقية إضافية. تحتاج ممتلكاتك أيضًا إلى مزيد من السفر ، لذلك يجب أن تكون الشركة على يقين من أن كل شيء مؤمن جيدًا ومستقر أثناء النقل. لا تترك انتقالك للمبتدئين!

هل أثاثك مرخص ومؤمن عليه؟

يجب أن يكون هذا أمرًا لا يحتاج إلى تفكير ، ولكن يجب أن تكون أفضل شركات النقل الوطنية قادرة على تقديم دليل على الترخيص والتأمين الخاص بهم بسرعة وسهولة بدون أي سباق. هل يمكن أن تحقق رخصة المحرك على الموقع الإلكتروني للسيارات الناقل إدارة السلامة الاتحادية، ولكن يجب أن لا حاجة للقيام بذلك البحوث نفسك. من الناحية المثالية ، تعرض الشركة رقم ترخيص FMCSA الخاص بها على مرأى من الجميع ويقدم لك شرحًا كاملاً للتأمين وخيارات التأمين الإضافي عند طلب عرض الأسعار.

هل يقدم المحرك الخاص بك عرض أسعار تفصيليًا أو تقديرًا أو سعرًا مضمونًا؟

لا يحمل التقدير اللفظي أي وزن في عالم خدمات النقل ، لذا عند مقارنة التكاليف المرتبطة بكل شركة تتحرك لمسافات طويلة ، تأكد من أنك تعرف أنك تقارن التفاح بالتفاح. تتميز أفضل شركات النقل عبر البلاد بأنها واضحة وشفافة بشأن تكلفة التحرك لمسافات طويلة وتوفر تفصيلًا سطريًا سطريًا لما يقتبسونه . المحركون يريدون فقط إعطائك رقمًا دون إخبارك بما يتضمنه؟ حان الوقت للبحث في مكان آخر.

هل محركك تمت مراجعته جيدًا؟

تُلهم الخدمة الجيدة التقييمات الجيدة ، لذا ابحث عن شركة نقل بين الولايات لديها سجل حافل وفقًا لعملائها. سيقدم موقع FMCSA الإلكتروني مراجعات للسلامة ، وسيقدم مكتب Better Business Bureau ، Yelp ، وحتى Google هذه الأيام ستوفر معلومات عن تجربة العملاء. ضع في اعتبارك أنه لا يمكن لأي شركة الهروب من مراجعة سيئة أو اثنتين ، لكن لا ينبغي أن تكون الأغلبية!

ابحث عن أي أعلام حمراء أخرى!

لا يبدو التخطيط لحركة لمسافات طويلة أمرًا معقدًا للغاية ، ولكن لسوء الحظ ، هناك من قد يستفيد من احتياجاتك اللوجستية لخداعك. كن حذرًا من أي شركة تتطلب مبلغًا نقديًا أو إيداعًا كبيرًا بشكل غير عادي قبل الانتقال ، خاصة إذا طلبوا أن يتم توصيلها عبر الإنترنت. ابتعد عن الشركات التي ليس لديها سجل أعمال يمكن الوصول إليه ، أو تظهر في شاحنة مستأجرة أو مركبة لا تحمل علامات ، أو التي تصر على القيام بكل التخطيط والأعمال عبر الهاتف. تأكد من إمكانية تتبع جميع الاتصالات والالتزامات والمدفوعات بسهولة!

التعليقات مغلقة.